قيامة المؤسس عثمان | حلقة اليوم من المؤسس عثمان الموسم الثاني | مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54مصير الخونة

كتب : اَخر تحديث : 15 أبريل 2021

قيامة المؤسس عثمان | حلقة اليوم من المؤسس عثمان الموسم الثاني | مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 مصير الخونة

 

قيامة المؤسس عثمان | حلقة اليوم من المؤسس عثمان الموسم الثاني | مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ، وإقامة الدولة وانتقالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة على يد عثمان الثالث (والأصغر).من أبناء أرطغرل الذي خلف والده بعد وفاته ويسير على خطاه لتحقيق انتصارات عظيمة وإقامة الدولة العثمانية. كما يعرض المسلسل صراعات الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليب والفرس والرومان ، والتحديات التي يواجهها عثمان في ترسيخ مكانته ، خاصة مع أفراد قبيلته. خلاف مع العم دوندار. بطولة: بوراك أوزجيفيت ، بوراك سيليك

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54

قيامة عثمان المسلسل الأكثر شهرة حاليا على الساحة الدرامية الذي نجح أن يجذب المشاهدين للدراما التركية وجعلها تنافس بقوة الأعمال الفنية المصرية والخليجة والهندية.

نجح مسلسل قيامة عثمان في تحقيق نسبة نجاح كبيرة جعلته يحصد الملايين من المشاهدات على مدار عرض الموسمين منذ البداية وحتى وصل الأن لنهاية موسمه الثاني، شهد الكثير من الأحداث التي سجلت في التاريخ عن الدولة العثمانية التي بدأ أرطغرل في تأسيسها ولم يتمكن لأن لحقه الموت وتوالى ابنه الأصغر “عثمان” الحكم واستكمل المسيرة بعد أبوه ودخل في صراعات وحروب كبيرة للحفاظ على الدولة العثمانية من الصلبيين والفرس والروم والماغول، وكذلك من محاولة عمه بالوصول للحكم.

 

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تقوم قناة أي تي في ATV التركية بعرض مسلسل قيامة عثمان بشكل حصري كل أربعاء من كل أسبوع، وتقوم أيضا قناة الفجر الجزائرية بعرض المسلسل كل خميس مترجم وكذلك قناة اليرموك ويقوم موقع قصة عشق بعرض المسلسل أيضا.

المسلسل التركي المؤسس عثمان هو مسلسل ذو طابع تاريخي اكشن مع بعض الدراما كما حاز المسلسل على شهره واسعه جدا لما فيه من احداث مثيره و دراميه مؤثره مع العديد من الصراعات، حيث كلما ازدادت وتيره الاحداث تصاعدا ازداد نسبه انجذاب المشاهدين لهذا المسلسل وبذلك تمكن جمع العديد من المشاهدين والمعجبين من مختلف انحاء الوطن العربي حيث هناك نسبه كبيره جدا من محبي المسلسلات التركيه.

اصبحت الاحداث اكثر اثاره خاصه بعد ان قامت السيده طارغون ورجالها بأخذ الامانات وذهبت وذلك وفق مخطط عثمان ، كما كشفت الحلقه السابقه عن العديد من الاحداث المشوقه حيث دارت مواجهه بين الجنود البيزنطيين وعثمان ورجاله وإبداع بينهما معركه قويه جدا انتقاما للشهيد عبد الرحمن الغازى ، فى الحلقة الثالثة والخمسين العديد من المفاجآت التى يترقبها عشاق مسلسل المؤسس عثمان.

 

أحداث مسلسل عثمان الحلقة 53

تصاعدت وتيرة الأحداث حيث ياتى مشهد يقوم فيه عثمان باكتشاف أكبر خيانه له حيث اكتشف الشخص الذي كان سبب كل المكائد المدبره له وهو عمه دوندار الذي عماه الطمع والرغبه فى السلطه وجعل بداخله رغبه ملحه فى التخلص من ابن اخيه عثمان والجلوس على كرسى سياده قبيله الكاى الذي خلفه ابو عثمان له وبدأ دوندار من بعدها التضامن مع الاعداء لمحاربه عثمان والتخطيط للتخلص منه رغبه فى السلطه حيث كشفت الاحداث عن قيام امور باعطاء الخاتم الى عثمان وهذا الخاتم كان الدليل القاطع على خيانه عمه دوندار ، يترقب متابعى المسلسل ماسوف يحدث لدوندار وهذا ماستكشف عنه احداث المسلسل القادمه.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *