التخطي إلى المحتوى
برشلونة ضيفا على بلد الوليد ويوفنتوس يستضيف أتلانتا اليوم السبت 11 يوليو 2020 اهم مباريات اليوم كورة سكاي

برشلونة ضيفا على بلد الوليد ويوفنتوس يستضيف أتلانتا اليوم السبت 11 يوليو 2020 اهم مباريات اليوم كورة سكاي

برشلونة ضيفا على بلد الوليد ويوفنتوس يستضيف أتلانتا اليوم السبت 11 يوليو 2020 اهم مباريات اليوم كورة سكاي حيث يدخل برشلونة منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حاملاً شعار لاشيء غير الفوز، عندما يحل ضيفاً اليوم السبت على بلد الوليد.

برشلونة في المركز الثاني خلف ريال مدريد وينتظر تعثر منافسه في مباراتين من أصل 3 متبقية له لينقض على الصدارة.

فبعد الفوز الكبير على مضيفه فياريال 4-1 والصعب على ضيفه وجاره إسبانيول 1-صفر في ديربي كاتالونيا استعاد فريق المدرب كيكي سيتيين شيئاً من توازنه  الذي أدى بالأخير للهبوط إلى الدرجة الثانية، في المرحلتين السابقتين بعد ثلاثة تعادلات في المباريات الثماني التي خاضها منذ استئناف البطولة، ما صعب مهمته في الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري للموسم الثالث على التوالي.

من جهة اخرى سيكون يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر أمام الاختبار الأصعب على الإطلاق في الأمتار الأخيرة من الموسم، حين يستضيف أتلانتا اليوم السبت، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يبتعد بفارق 7 نقاط عن لاتسيو الثاني، لكنه سيخوص مباريات صعبة أولها اليوم أمام أتلانتا، صاحب العروض الممتعة الذي حقق 9 انتصارات متوالية، ثم لاتسيو في المرحلة الرابعة والثلاثين، اما المرحلة الختامية فنادي روماي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *