.

انجلترا تخسر من بلجيكا Belgium vs England | ملخص مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم 15 نوفمبر 2020 دوري أبطال أمم أوروبا

كتب : اَخر تحديث : 15 نوفمبر 2020

انجلترا تخسر من بلجيكا Belgium vs England | ملخص مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم 15 نوفمبر 2020 دوري أبطال أمم أوروبا

امشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا بث مباشر الان 15 نوفمبر 2020 دوري أبطال أمم أوروبا | انجلترا ضد بلجيكا Belgium vs England حيث تقام اليوم الأحد واحدة من أقوى مباريات الكرة الأوروبية تلك التي تجمع بين كل من بلجيكا وإنجلترا ضمن منافسات دوري أبطال أمم أوروبا .

 

و يستضيف ملعب الملك بودوان معقل بلجيكا المباراة التي سيخوضها أمام نظيره إنجلترا اليوم في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أمم أوروبا لا يزال بإمكان كلا الفريقين التأهل لنهائيات دوري الأمم العام المقبل، مدركين أن الفوز سيكون له أهمية قصوى في هذه المباراة ومع ذلك، سيكون لدى بلجيكا بعض الدوافع الإضافية.

 

مباراة إنجلترا وبلجيكا مباشر

 

حيث هُزمت أمام إنجلترا في ويمبلي في أكتوبر وتسعى للانتقام شهدت اخر مباراة بلجيكا هزيمة سويسرا 2-1 في مباراة ودية بفضل ثنائية مهاجم تشيلسي ميتشي باتشواي كان مستوى اللاعبين ممتازًا في المباريات الأخيرة، حيث كانت خسارة أكتوبر أمام إنجلترا هي الأولى منذ نوفمبر 2018، حيث قطعت 13 مباراة بدون هزيمة حقق منتخب إنجلترا فوزًا وديًا على جمهورية إيرلندا هذا الأسبوع، لكن على الرغم من فوزه على بلجيكا في أكتوبر.

 

كانت آخر مباراة تنافسية له مخيبة للآمال وتعرض فريق جاريث ساوثجيت لهزيمة 1-0 أمام الدنمارك في ويمبلي، مما أضعف آماله في بلوغ نهائيات دوري الأمم 2021 كانت خسارة بلجيكا أمام إنجلترا أول هزيمة لهم على يد الأسود الثلاثة منذ عام 2012 وقبل ذلك، حيث فاز منتخب بلجيكا مرتين خلال مونديال 2018.

مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا بث مباشر اليوم ,.

بطاقة مبارة اليوم
بلجيكا Vs إنجلترا.
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ملعب بودوان .
المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد مبارة اليوم 15 نوفمبر 2020

 

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

انجلترا تخسر من بلجيكا Belgium vs England دوري أبطال أمم أوروبا

انجلترا تخسر من بلجيكا Belgium vs England | ملخص مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم 15 نوفمبر 2020 دوري أبطال أمم أوروبا حيث تغلب المنتخب البلجيكي على ضيفه الإنجليزي 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة 5 من المجموعة الثانية للمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية. وسجل ثنائية بلجيكا يوري تيليمانز في الدقيقة (10) ودريس ميرتينز (24). وبتلك النتيجة عززت بلجيكا من صدارتها للمجموعة بعدما رفعت رصيدها إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد إنجلترا عند 7 نقاط في المركز الثالث لتفقد حظوظها في التأهل للدور المقبل.

هيمنة حمراء

شكل المنتخب الإنجليزي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 2، بتوغل من كين من العمق أنهاه بتسديدة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم. وافتتحت بلجيكا التسجيل في الدقيقة 10، بصاروخية أطلقها تيليمانز من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم مينجز ولمست أصابع بيكفورد لتصطدم بالقائم قبل أن تسكن الشباك. وكادت إنجلترا أن تعدل النتيجة سريعا في الدقيقة 12، حين ارتقى كين لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية متقنة فشل كورتوا في التصدي لها، قبل أن يخرجها لوكاكو من على خط المرمى. وتمكن المنتخب البلجيكي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 24، وذلك من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها ميرتينز بتسديدة متقنة سكنت شباك بيكفورد.

 

وحاولت إنجلترا العودة في نتيجة المباراة في الدقيقة 34، بانطلاقة من جريليش الذي أرسل عرضية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تابعها مونت بتسديدة علت العارضة. واضطر ساوثجيت لأول تبديل في الدقيقة 38، بخروج بن تشيلويل المصاب ونزول ساكا. وفي الدقيقة 44، حاول كين مباغتة كوروتوا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس البلجيكي أبعدها إلى الركنية. ومن تلك الركلة ارتقى مونت للكرة العرضية مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بلجيكيا بهدفين نظيفين.

محاولات يائسة

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى ساوثجيت التبديل الثاني بنزول وينكس على حساب هندرسون.وبدأت بلجيكا الشوط الثاني بقوة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 47 عبر دي بروين مرت إلى جوار القائم.

 

وتحصلت إنجلترا على مخالفة على حدود منطقة الجزاء (52)، نفذها مونت بتسديدة مباشرة علت العارضة.وواصت إنجلترا محاولات تقليص الفارق، عبر تسديدات قريبة من كين وجريليش في الدقيقتين 57 و61 لكنها أخطأت المرمى. ودفع ساوثجيت في الدقيقة 70، بكل من كالفيرت ليوين وسانشو على حساب مونت وتريبير، آملًا في تغيير النتيجة في الدقائق الأخيرة.

 

وفي واحدة من الهجمات النادرة لبلجيكا في الشوط الثاني، تبادل لوكاكو الكرة مع ميرتينز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 77، لتصل الكرة إلى لوكاكاو الذي سدد بقوة، وتصدى بيكفورد ببراعة. وعاد كين للاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83، لكن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.ومن هجة مرتدة سريعة في الدقيقة 90+1، سدد لوكاكو من على حدود منطقة الجزاء كرة قوية ذهبت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بعدها بفوز بلجيكا 2-0.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *